أخبار

إطلاق التحديث رقم 1.03 للعبة Sekiro: Shadows Die Twice اليوم

لم تعاني Sekiro: Shadows Die Twice من مشاكل ضخمة وقت الإطلاق تستدعي العمل على تحديث اطريء للعبة، بل على النقيض تماما، تمكن العنوان من تحقيق تقييمات إيجابية وتجسد نجاحه بشكل واضح في بيع أكثر من 2 مليون نسخة في أول 10 أيام من طرحه بالأسواق، واليوم أعلن استديو From Software عن توافر التحديث رقم 1.0.3.
 

أبرز التغييرات التي يقدمها التحديث وفقا لما جاء عبر موقع اللعبة هي إعادة تسعير عناصر Spirit Emblem ليحصل عليها اللاعبون بسعر أقل بالإضافة إلى إعادة ضبط بعض أدوات Prosthetic Tools التي استفادت من تعديل الأسعار الافتراضية ثمل Lazulite Sacred Flame و Loaded Axe وغيرها.

 

التعديلات امتدت لتشمل مهارات الفنون القتالية المختلفة التي يتطرق لها اللاعبون مقابل Spirit Emblem، كذلك تم تعديل أداء أحد الزعماء في العنوان، وتحديدا Blazing Bull الذي شهد تقليص ملحوظ في السرعة والقوة لتصبح المواجهة أكثر توازنا وتوفر تكافؤ في القتال.
 

المشاكل الأخرى التي تم التخلص منها تشمل عمل تأثيرات بعض العناصر بشكل صحيح مثل Gokan’s Sugar و Gokan’s Spiritfall في حين تم التخلص من مشكلة تعطل بيانات الحفظ في نسخة الحاسب الشخصي بشكل مفاجيء.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق