أخبار

مبيعات Sekiro: Shadows Die Twice تتجاوز 2 مليون نسخة في 10 أيام

Sekiro Shadows Die Twice
لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ترمي ضربة الشينوبي القاضية إلى قلوب المعجبين و إلى أعلى المبيعات! برتبة “Must Play” على موقع Metacritic اللتي حصلت عليها نسبة 1 بالمئة من الألعاب سنوياً و تقاييم تتعدى الـ90 عبر جميع المنصات, تمكنت اللعبة المنتظرة من بيع أكثر من مليوني نسخة عالمياً عبر البلايستيشن, إكسبوكس و الكمبيوتر الشخصي في أقل من 10 أيام .
 
"جلبت Sekiro: Shadows Die Twice شيء مميز و فريد من نوعه لملف ألعاب Activision. إنه شرف لنا للعمل مع Fromsoftware للمساعدة لتقديم سلسلة جديدة للاعبين حول العالم," تقول Michelle Fonseca, الرئيسة النائبة لقسم إدارة المنتج و التسويق في Activision. "أخذ المعجبين Sekiro: Shadows Die Twice و جعلوها أحد أبهر إصدارات الألعاب في 2019 إلى الآن. قد أدت اللعبة بصورة جيدة جداً على جميع المنصات من ضمنها الكمبيوتر الشخصي, و نحن متحمسين للدعم المستمر من اللاعبين و النقاد. استمتعنا بمشاهدة فرحة المعجبين من تخطيهم كل تحدي."
في يوم إطلاقها, أصبحت Sekiro: Shadows Die Twice أكثر الألعاب مشاهدة على Twitch. مع أكثر من 631 مليون دقيقة من المشاهدات في Twitch خلال عطلة آخر الأسبوع, لم يكتفي اللاعبين من العراك الحماسي و الفرص الرهيبة للنجاة من الموت. كما أن اللعبة حصلت على 1.1 مليار دقيقة من المشاهدات في أسبوعها الأول.

Sekiro: Shadows Die Twice تقدم للاعبين عالم داكن و جميل مليء بالأعداء الشرسين, عراك حماسي بالسيوف, و استكشاف ينغمر اللاعبين فيه. سيجد معجبي FromSoftware حس مألوف في أسلوب اللعب المتواجد في Sekiro: Shadows Die Twice حيث تطغى المعركة على الجميع. سيستمتع اللاعبين بدمج مميزات جديدة من مثل أدوات اليد الصناعية, مع معارك مباشرة لأكمال المهمة في عالم واسع مليء بالجمال, أسلحة فريدة, و أعداء رهيبين أكبر من الخيال. من نشر Activision, Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة الآن على بلايستيشن 4، بلايستيشن 4 برو; عائلة أجهزة إكسبوكس ون من ماكروسوفت, من ضمنها إكسبوكس ون إكس, و الكمبيوتر الشخصي من خلال Steam.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق