إذا كان لديك أي شك بأن فريق From Software سيتنازل عن مستوى الصعوبة والتحدي الذي قدمه في ألعابه السابقة عبر تقديم تجربة أسهل في Shadows Die Twice فإنك مخطئ، فالفريق سبق وألمح إلى أن Shadows Die Twice ستكون أصعب من Bloodborne.
واليوم مخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki عاد ليتحدث عن هذا الموضوع حيث ذكر بأن هذه اللعبة ستعاقب اللاعبين الذين يرتكبون الأخطاء، ولهذا سيتعرض اللاعبين كثيراً للموت أثناء اللعب، وهذا مرده إلى أن اللاعب باللعبة سيتقمص دور النينجا والذي عادة يكون مزود بعتاد أقل من أي ساموراي أو محارب آخر لذا يكون دائماً على أعتاب الموت.
رغم تلك الصعوبة باللعبة لكن المطور قدم تجربة جديدة عبر ميزة إعادة الإحياء resurrection التي تحدث المخرج عنها بمقابلته مؤخراً حيث ذكر بأن هذه الميزة لن يتمكن اللاعب من استخدامها دوماً فهي مرتبطة ببعض الموارد التي يجب الحصول عليها أولاً، أما عن سبب وجودها فقال المخرج بانهم أضافوها ليتمكن اللاعب من الاستفادة من موت شخصيته من أجل قلب الطاولة على خصومه.
هذا ونذكر بأن Shadows Die Twice قادمة في أوائل 2019 على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب.