أخبار

بخلاف ألعاب سولز، Sekiro لن تتضمن عناصر أونلاين ومطورها يوضح فائدة ذلك

Sekiroاعتاد عشاق ألعاب السولز أن يقدم لهم فريق From Software ميزة للعب مع لاعبين آخرين عبر الشبكة بحيث يمكن لهم غزو عوالم بعضهم البعض وخوض القتال معاً.

لكن يبدو بأن مشروع Sekiro سيختلف عن ألعاب الفريق السابقة حتى بهذه النقطة حيث أوضح اليوم Yasuhiro Kitao من فريق التطوير بأن لعبتهم القادمة لن تتضمن عناصر أونلاين فهي غير ملائمة لها و وضعها مختلف عن وضع ألعاب السولز، مؤكداً بأنهم يحبون تلك العناصر وسيعودون لتقديمها بمشاريع قادمة.

وذكر Kitao بأن غياب هذه العناصر سمح لهم بأن يقدموا الشخصية التي يريدونها بلعبتهم دون أن يحسبوا حساب لما قد يقوم به اللاعبون عند تواجدهم بألعاب لاعبين آخرين، فهذا كان يضع قيود أمام المطور لتقديم ما يريد وغياب هذه العناصر سمح لهم بإطلاق العنان لأفكارهم.

من ناحية أخرى كشف المطور بأن اللعبة الجديدة ستمتلك خاصية افتقدها لاعبوا السولز وهي خاصية إيقاف اللعبة عبر زر pause، كما أوضح بأنه لا يمكن للاعب التقاط الأسلحة والدروع أثناء القتال لكن سيكون بإمكانهم إيجاد نقاط لرفع القوة وبعض المعدات أثناء استكشاف عالم اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق