أخبار

تعرَّف على تفاصيل التحديث المجاني للعبة Sekiro Shadows Die Twice

عبر مقالٍ نشرته على مدونتها الرسميَّة، أعلنت شركة Activision عن تحقيق لعبة Sekiro Shadows Die Twice إنجازًا هائلًا.

وأكَّدت الشركة الأمريكية تجاوز مبيعات لعبة تقمُّص الأدوار الأسطورية هذه لحاجز الخمسة ملايين نسخة عالميًّا، منذ إطلاقها في شهر مارس من العام الماضي.

ومع إنجازٍ ضخمٍ كهذا، أعلن الناشر أن استوديو FromSoftware سيُطلق تحديثًا مجانيًّا في التاسع والعشرين من أكتوبر القادم، على أن يُضيف عددًا من المزايا الجديدة إلى اللعبة.

مزايا تحديث لعبة Sekiro Shadows Die Twice القادم:

  • ميزة Reflections of Strength: ستتمكن مع هذه الميزة من إعادة المباراة مرة أخرى ضد أي زعيمٍ هزمته سابقًا، في معارك فردية ومتتالية.
  • تحديات Gauntlets of Strength: وهي تحديات «ستختبر المحاربين الأشجع.. أو الأكثر حماقة».
  • أزياء جديدة: سيخولك هذا التحديث من تغيير أزياء Wolf في ثلاثة أنماط مختلفة، هي “Tengu” و “Old Ashina Shinobi”. وستتمكن من الحصول على هذين الزيين من Gauntlets، فيما سيتوفر الزي الثالث عقب إنهاء اللعبة مرة.
  • ميزة Remnants: ارسل تسجيلات أفعالك إلى عوالم الشينوبي الأخرى. وتسمح هذه الميزة بتسجيل 30 ثانية، ويمكنك إلحاقها برسالة لتشارك الاستراتيجيات والتلمحيات عبر الشبكة؛ توسيعًا لنطاق اللعب.

يُشار إلى أن لعبة Sekiro Shadows Die Twice متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One وستصل إلى Google Stadia هذا الخريف.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق