اعتدنا خلال السنوات الماضية على أن يقدم لنا فريق From Software تجارب لعب مليئة بالتحدي والصعوبة مع ألعاب السولز لكنه قرر بعد ذلك تقديم شيء مختلف فكان مشروع Sekiro Shadows Die Twice
هذه اللعبة يحاول المطور أن تكون متميزة عن التجارب السابقة حيث ستمتلك أسلوب قتال خاص بها و نظام تقدم جديد مع التركيز على الاستكشاف بشكل أكبر، لكن رغم هذا يبدو بأن بعض مزايا ألعابه السابقة ستكون متواجدة في اللعبة، فقد أكد Hidetaka Miyazaki رئيس الفريق خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً بأن لعبة Sekiro ستمتلك نهايات مختلفة كما حدث في Dark Souls و Bloodborne.
ثم عاد وأكد بأن تلك النهايات المتعددة في لعبتهم القادمة ستكون مرتبطة أكثر بالقصة التي يتم روايتها في اللعبة، كما أن هذه اللعبة ستكون قابلة لإعادة اللعب مجدداً إذا رغب اللاعب بذلك لكن سيتم رفع مستوى الصعوبة في كل مرة يتم فيها إعادة اللعب.
هذا وكان الفريق قد أكد بأن شروحات أسلوب اللعب في Sekiro: Shadows Die Twice أكثر ودية من مشاريع الفريق السابقة.
https://twitter.com/sekirothegame/status/1090677656679563264