أخبار

عنف ووحشية وتقطيع الأوصال في التصنيف العمري للعبة Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twiceأقل من 4 أشهر تفصلنا عن موعد طرح Sekiro: Shadows Die Twice بالأسواق بعد فترة من الترقب والانتظار، حيث ينتظر أن يقدم العنوان أحداث وأسلوب لعب مختلف نوعا ما عن مشاريع From Software السابقة، وبفضل منظمة التصنيف العمري الأمريكية ESRB لدينا اليوم تفاصيل أكثر عن العنوان.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن اللعبة حصلت على تقييم M بصفتها مخصصة للبالغين ومن تجاوز عمره 17 عاما، والسبب في هذا التصنيف هي أحداثها الدموية والعنف المبالغ فيه والمشاهد السينمائية التي تتضمن دماء متطايرة وتقطيع أوصال وقطع الرؤوس ناهيك عن المعارك والاشتباكات الدموية التي توفرها اللعبة من خلال وضع المستخدم في مواجهة الشياطين بشكل مستمر، والمقاطع السينمائية التي تعتبر غير ملائمة للعديد من الفئات العمرية.
 
أحداث اللعبة تركز على محارب من فترة العصور الوسطى يسعى للأنتقام، وهو ما يفسر العنف والدموية التي تقدمهم اللعبة، ولكن لحسن الحظ لم يتضمن التقرير أي معلومات عن نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية، وهو ما يعد خطوة إيجبية لكل منتظري العنوان.
 
Sekiro: Shadows Die Twice تصدر في 22 مارس 2018 للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 ولا يمكن للاعبين إتمام مهام كاملة بالإعتماد على نظام التسلل والتخفي فقط مثلما أوضحت تقارير سابقة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق