أخبار

أحد لاعبي Sekiro: Shadows Die Twice يكتشف محتويات محذوفة من نسختها النهائية

Sekiro: Shadows Die Twice

لطالما كان هنالك في النسخ النهائية من الألعاب محتويات محذوفة لم تجد طريقها للعبة النهائية وفريق FromSoftware ليس بعيد عن هذا الأمر ففي ألعابه السابقة تم اكتشاف وجود زعماء محذوفين لم نواجههم في اللعبة الأصلية بعد طرحها مثل بلوودبورن.

هذا تكرر في أحدث ألعابه وهي Sekiro: Shadows Die Twice ولكن ليس بهيئة زعماء محذوفين وإنما بعناصر أسلوب اللعب، حيث اكتشف اللاعب Lance McDonald في ملفات اللعبة بأن هنالك محتوى محذوف يتعلق بطريقة مختلفة لعلاج مرض  Dragonrot، ففي اللعبة نعلم جميعاً بأنه على اللاعب العثور على Recovery Charm لعلاج المرض من عالم اللعبة، لكن المحتوى المحذوف الذي اكتشفه اللاعب كان يقتضي العثور على Dragonrot Pellets واستخدامها لعلاج كل فرد من الأشخاص المصابين بمفرده بدلاً من أن يتم علاج الكل دفعة واحدة.

وخلال عملية العلاج تلك كان من المفترض أن تظهر حوارات بين البطل والشخصيات المريضة والتي ستفتح جوانب من القصة ولكنها غير مؤثرة في مسار الأحداث، وتم نشر مقطع فيديو تشاهدونه بالأسفل يوضح تلك الآلية المحذوفة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق