واليوم علمنا بأن تلك الأنباء لم تكن مغلوطة بشكل كلي حيث كشف مدير مجتمع اللاعبين بالفريق Yasuhiro Kitao بأن الاستوديو كان يرغب بأن يقدم تجارب مختلفة عما قدمه في ألعاب Dark Souls وقرر أن يعمل على لعبة تحوي النمط الياباني واختار التوجه لألعاب النينجا.
وهذا دفعهم للتوجه لسلسلة Tenchu العريقة وبالفعل بدأ العمل على هذا الأساس لكن مع التقدم بعملية التطوير والتعاون مع أكتيفجن بدأت اللعبة تأخذ شكل جديد خاص بها ومع تزايد الأفكار لم يعد المشروع يشبه ألعاب Tenchu.
هذا ونذكر بأن Sekiro Shadows Die Twice قادمة في 22 مارس على Xbox One,PS4,PC وهي لا تحوي المشتريات كما أوضح ممثل أكتيفجن أمس.