أخبار

مطور Dark Souls يعمل على مشروعين غير معلن عنهما بجانب Sekiro

Sekiroفي العام القادم سيحصل عشاق فريق التطوير From Software على أحدث ألعاب هذا الاستوديو المطور لسلسلة  Dark Souls الشهيرة، تلك اللعبة هي Sekiro التي أعلن عنها في مؤتمر مايكروسوفت بمعرض E3 2018.

لكن يبدو بأن Sekiro ليست هي المشروع السري الوحيد الذي كان الفريق يتكتم عنه منذ مدة، فاليوم أكد رئيس الاستوديو Hidetaka Miyazaki بأن فريقه لديه جدول أعمال مزدحم فعلاً فهو لديه مشروعين غير معلن عنهما قيد التطوير حالياً.

وقد اعتذر Miyazaki عن تقديم أية معلومات حول هذه المشاريع السرية ولكنه ألمح إلى أنها ستحوي نفس عناصر ونمط اللعب للعبته Sekiro، وعاد وأكد بأن هذه المشاريع مازالت تحتاج لمزيد من الوقت وهم سيخبرون اللاعبين أكثر عنها حالما يبدئا بالتشكل.

طبعاً بعد هذا التصريح سارع البعض لتوقع أن تكون لعبة Bloodborne 2 هي أحد هذه المشاريع السرية، وبالحديث عنها نذكر بأن Miyazaki قام اليوم بتقديم اعتذار للاعبين بسبب المبالغة بالتلميح للعبة Bloodborne داخل لعبتهم  Dèracinè والتي جعلت الكثير من اللاعبين يرفعون سقف توقعاتهم باعتبار أن ذلك تلميح من المطور للجزء الثاني.

ميازاكي أكد بأن حب الفريق للعبة Bloodborne جعلهم يرغبون بتذكرها عبر إضافة تلميحات لها بلعبتهم الجديدة إلا أنهم بالغوا بهذا الأمر لذا أحب اليوم أن يعتذر للاعبين عن اللبس الذي حصل بسبب ذلك.

المصدر ،(2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق