أخبار

مبتكر Sekiro يرغب بالعمل على لعبة قصصية كألعاب روكستار

Sekiro

أقيم مؤخراً حدث Reboot Develop في كرواتيا والذي حضره كل من Hidetaka Miyazaki مبتكر اللعبة الأسطورية Sekiro و Fumito Ueda مبتكر Shadow of the Colossus واللذان تحدثا عن ما يود كل منهما تقديمه بعد نجاح ألعابهم السابقة.

وكان مفاجئاً قول ميازاكي الذي اشتهرت ألعابه دوماً بأنها تركز على عناصر أسلوب اللعب أكثر من القصة، بأنه يرغب بأن يعمل مستقبلاً على مشروع يعتمد بشكل أساسي على الجانب الروائي في حين كان يركز لرواية القصة بالألعاب خاصته على اللعب، ذاكراً بأنه يود العمل على لعبة قصصية مشابهة بالأسلوب المتبع بألعاب شركة روكستار وذكر ريد ديد ريدمبشن 2 بالاسم كمثال لما يرغب بتقديمه.

وتابع ميازاكي بالقول بأن تصميم عالم اللعبة ومراحلها يؤثر كثيراً على العنصر الروائي للقصة لذا من غير المنطقي البدء بها أولاً، واعتبر ميازاكي بأن أسلوب اللعب هو روح الألعاب وعندما يتم الانتهاء من صياغته حينها يستطيع تقديم قصة تناسب ذلك الأسلوب وتروى وفقاً له. أما Ueda فيرى بأن الرسوم وأسلوب التصميم باللعبة هو مايحدد شكل الألعاب بينما تأتي القصة والحوارات بالمرتبة الأخيرة.

هل تتفقون مع رأي ميازاكي وUeda؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق