أخبار

لاعب يعاني من شلل رباعي يتمكن من هزيمة الراهب الفاسد في Sekiro

 

Sekiro

كما عودنا فريق From Software في ألعاب السولز عاد ليرفع مستوى التحدي مع لعبته الجديدة Sekiro فتلك اللعبة التي كان البعض يأمل بأن تكون أسهل من سابقاتها أثببت بأنها ليست كذلك بل تحتاج إلى تركيز كبير وجهد أثناء اللعب.

في الوقت الذي نعاني فيه نحن من الزعماء الغير رحيمين في هذه اللعبة فإن هنالك أحد الأشخاص أثبت بأنه أهل للتحدي وخاض مواجهة مع أحد زعماء هذه اللعبة وهزمه رغم حالته الصحية، حيث نشر اللاعب Limitlessquad وهو يعاني من شلل رباعي مقطع فيديو عبر اليوتيوب تظهر مهاراته في هذه اللعبة وتحديداً تمكنه من هزيمة الزعيم الراهب الفاسد فيها بكل مهارة.

هذا المقطع نشره اللاعب رداً على هؤلاء الذين يطالبون بإضافة مستوى صعوبة سهل للعبة معتبرين بأن صعبوتها مبالغ فيها وهي تقتل المتعة عند بعض اللاعبين الذين لا يفضلون مثل هكذا مستوى، حيث أحب أن يبرهن بأن حتى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية بمقدورهم خوض التحدي الذي فرضه المطور والتغلب عليه، حتى أنه كشف بعد ذلك بأنه تمكن بالفعل من بلوغ إحدى نهايات اللعبة.

هذا وكنا قد سمعنا قبل يومين عن لاعب ينهي أحداث اللعبة في 50 دقيقة فقط.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق