أخبار

مخرج Judgment: ليس لدينا أية خطط حالياً للعمل على أجزاء جديدة من اللعبة

Judgment

أصدرت سيجا لعبة Judgment في السوق اليابانية بوقت سابق وتمكنت اللعبة من تحقيق أداء تجاري ممتاز هناك فباعت غالبية نسخها عند الإطلاق، إلى أن جاءت فضيحة اعتقال أحد الممثلين المشاركين باللعبة لتجبر الشركة على إيقاف بيع Judgment في اليابان.

واليوم تناول مخرج اللعبة Toshihiro Nagoshi الحديث عن هذا الأمر قائلاً بأن هذه الأخبار كانت صادمة له وحدث خلاف بالشركة حول التعامل الأمثل مع هذه المسألة فهناك من اعتبر بأنه ليس هنالك علاقة للعبة بما حدث وهنالك من كان له راي مختلف لذا لجأت الشركة بالنهاية للتصويت لحسم قرارها.

من ناحية أخرى تحدث المخرج عن مدى حماس بعض الإعلاميين والذي قد يقودهم ببعض الأحيان لأفكار بعيدة عن الواقع “شاطحة” حيث ذكر بأنه سمع أن هنالك بعض الإعلاميين يروجون بأن سيجا أعطت الضوء الأخضر للعمل على Judgment 2 و  Judgment 3 لكن هذا لم يحدث بالحقيقة.

وتابع بالقول بأنه ليس لديهم أية خطط حالياً للعمل على أجزاء جديدة من اللعبة، وختم ممازحاً بأنه غاضب من بعض اللاعبين الذين سارعوا لشراء اللعبة بعد سماع خبر تورط أحد ممثليها بقضية مخدرات وليس بسبب جودة اللعبة نفسها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق