أخبار

Sega تستطلع آراء اللاعبين حول ألعابها Sonic, Bayonetta, Yakuza وغيرها

Sega

تمتلك شركة Sega العديد من سلاسل الألعاب الشهيرة مثل Sonic, Bayonetta, Yakuza وغيرها وهي تسعى لتقديم تجارب لعب مختلفة للاعبيها ومؤخراً أعلنت الشركة عن رؤية جديدة تعيدها بنشاط أكبر لسوق صناعة الألعاب.

ويبدو بأن جزء من هذه الرؤية يتعلق برغبة الشركة الاستماع لطلبات اللاعبين ومايريدونه من الشركة مستقبلاً، لذا أرسلت اليوم استطلاع راي تسأل خلاله عشاق سلاسل ألعابها عن رايهم فيها وماذا يريدون أن تقدم لهم الشركة في أجزائها المقبلة، وتضمن الاستطلاع العديد من أسماء ألعاب الشركة مثل Sonic The Hedgehog, Yakuza, Valkyria Chronicles, Phantasy Star وغيرها.

بعض الأسئلة تمحورت حول  العناوين التي ترغبون في الحصول على المزيد منها بشكل أجزاء جديدة أو محتوات إضافية وكذلك أسئلة تتعلق بإن كان اللاعب يفضل شراء النسخ الرقمية أو نسخ المتاجر.

هذا وكانت أنباء سابقة قد تحدثت عن أن ألعاب Sega القادمة ستصدر حصرياً لجهاز Google للألعاب الذي سيتم الكشف عنه اليوم، وكان ملاحظ اليوم بأن منصة جوجل الخاصة بالحدث تضمنت جهاز دريم كاست من سيجا مما جعل البعض يشير إلى أن هذا قد يكون مقدمة للإعلان عن إتاحة مكتبة ألعاب دريم كاست بجهاز جوجل الجديد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق