Gamescom 2019أخبار

شركة SEGA تبدأ التشويق لمشروعها المرتقب في Gamescom

بدأت شركة SEGA التشويق لمشروع جديد قيد التطوير يتوقع الكشف عنه رسميا خلال أيام قليلة وتحديدا في 19 أغسطس خلال فعاليات المؤتمر الإفتتاحي لمعرض الألعاب الأوروبي Gamescom 2019.

شركة النشر اليابانية افتتحت موقع ويب جديد بعنوان HMKD والذي ربما يكون مجرد اختصار لأسم اللعبة الجديدة المنتظر الكشف عنها وبغض النظر عن الخلفية الرئيسية والقائمة البريدية، لا يتضمن الموقع أي تفاصيل أخرى حول العنوان أو حتى تاريخ للكشف الرسمي، ولكن عادة يتم إطلاق تلك الحملات الدعائية عندما يصبح الكشف الرسمي وشيكا أو على بعد أيام قليلة.

SEGA سبق وأكدت تواجدها في الحفل الافتتاحي لمعرض Gamescom للكشف عن لعبة AAA جديدة وبالتالي يتوقع أن يكون موقع الويب مرتبط بالمشروع الجديد المتوقع الكشف عنه يوم الأثنين القادم.

جديرا بالذكر أن الشركة سبق وقامت بحجز العلامة التجارية Humankind في ديسمبر الماضي داخل اليابان وفي بعض المناطق الأخرى وهو الأسم الذي يتوافق مع عنوان الموقع الدعائي، أضف إلى ذلك كون الصورة التشويقية لا تطابق أي مشروع سابق من الناشر الياباني.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق