أخبار

لن يكون هناك تغيير في محتوى Judgment بالغرب وفقا لتصريحات المخرج


تعرف لعبة Judgment باسم Judge Eyes في اليابان، وباستثناء تغيير الأسم والدبلجة الصوتية، لن يكون هناك أي تغيير في محتوى اللعبة عندما تصدر في الغرب وفقا لتصريحات مخرج المشروع Kouji Yoshida.

 

مخرج لعبة التحقيق القادمة من فريق تطوير ألعاب Yakuza تحدث في مقابلة صفحية نقلها موقع Dualshockers عن العديد من عناصر المشروع الرئيسية سواء طريقة كتابة القصة أو المهام الرئيسية أو تصميم الشخصيات، مؤكدا أن اللعبة تعتمد على محرك Dragon ولكنها تختلف تماما عن ألعاب Yakuza وتركز على التحقيق الجنائي بصورة أكبر.

 

أهم تصريحات المخرج ركزت على محتوى اللعبة في الدول الغربية سواء القارة الأوروبية أو أمريكا الشمالية، حيث أوضح عدم وجود أي تغييرات على محتوى اللعبة مقارنة بالإصدار الياباني والتغيير الوحيد يقتصر على الدبلجة الإنجليزية وإعادة مزامنة حركة الشفاه لتلائم الإصدار الغربي.
 
Judgment تصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 4 وتتناول العديد من المواضيع الشائكة بشكل صريح تماما كما هي العادة في الألعاب اليابانية ولذلك كان هناك مخاوف من تغيير محتوى اللعبة في الدول الغربية وحذف بعض المشاهد أو المهام التي قد لا تكون ملائمة لتلك المناطق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق