أخبار

إشاعة: ألعاب Sega القادمة ستصدر حصرياً لجهاز Google للألعاب

Sega

سمعنا مؤخراً الكثير من التقارير عن نية Google الدخول بمجال صناعة الأجهزة المنزلية للألعاب لتنافس الكبار بهذا المجال، ويوم أمس ظهرت صور مسربة قيل بأنها ليد تحكم جهاز جوجل القادم.

التسريبات ذكرت بأن الشركة تنوي الكشف عن هذا الجهاز خلال مؤتمر المطورين الذي سيقام في 18 مارس الحالي، لكن شائعات جديدة طفت على السطح هذا اليوم لتؤكد بأن جوجل وسيجا وقعا على اتفاقية تقوم خلال الأخيرة بتطوير ألعاب حصرية لمنصة جوجل القادمة وهذا ربما يفسر غياب سيجا الطويل مؤخراً عن الإفصاح عن آخر مشاريعها.

ويتابع اليوتيوبر  Spawn Wave وهو مصدر هذه التقارير اليوم بأن الشركة الأخرى التي ستدعم منصة جوجل هي يوبيسوفت لاسيما وأن هنالك شراكة تجمع الطرفين سابقاً من خلال منصة  Project Stream وفي العام الماضي أتاحت كل من يوبيسوفت وجوجل الفرصة أمام اللاعبين من أجل تجربة المنصة مع لعبة Assassin’s Creed Odyssey.

لكن حتى الآن مازالت جوجل تتبع سياسة الصمت المطبق حيال هذه الأنباء لذا لا يجب علينا أن نعتبر هذا الخبر رسمي حتى يتم الكشف عنه من قبل جوجل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق