أخبار

سيجا تتعاون مع سوني لإنتاج فيلم عن القُنفذ سونيك السريع

Sonic

كما رأيت في العنوان أعلاه، أكدت شركة سيجا عملها على إنتاج فيلم جديد خاص بشخصية “سونيك السريع” بالتعاون مع شركة سوني، اليوم.

فوفقًا لما صرّح به “هاجيمي ساتومي” رئيس شركة Sega Sammy مؤخرًا، فإن فيلم القُنفذ سوني سيكون مختلطًا، حيث سيجمع بين أشخاص حقيقين ورسوم متحركة، على أن يتم إطلاقه بعد عاميّن من الآن.

باستخدام تقنية “التحريك الحاسوبي”، نوّد أن نوسع نطاق أعمالنا في مجالات الترفيه الأخرى، وهذا ما نعمل عليه حاليًا بالفعل.

وفي باقي المقابلة، تصريحات “ساتومي” ستجعل آمال محبي ألعاب الفيديو من سيجا محبطة، إذن أنه يُبدي اهتمامًا أكبرًا في أشياء ترفيهية أخرى كمدينة الملاهي والرسوم المتحركة.

وعلى سبيل المثال، إذ نظرنا لهذا التصريح، والذي يجيب فيه على سؤالٍ حول طموح الشركة واستراتيجياتها المستقبلية، أجاب قائلًا:

نحن أقوياء في صناعة ألعاب الهواتف الذكية وألعاب الإنترنت، وبالنسبة لشركتنا هذا ليس كافٍ ونود فعل واستثمار المزيد، ولذا، علينا التركيز والتوسع في أسواق أخرى بخلاف الألعاب، مثل إنشاء مدينة ملاهي في آسيا أو إنتاج أفلام ومُسلسلات رسوم متحركة.

وعندما يتعلق الأمر بالألعاب، يركز “ساتومي” على انتقال سيجا لألعاب الهواتف الذكية فقط:

الاحوال تبدلت الآن، ونحن سلّطنا الأضواء نحو ألعاب الهواتف الذكية بشكلٍ أكبر، خصوصًا في اليابان، أمّا في الولايات المتحدة وأوروبا، فإن الأجهزة المنزليّة المِنصات لاتزالا تحظى هناك بشعبية واسعة، في حين أن نفس السوق بدأ في التقلص باليابان، على عكس سوق ألعاب الهواتف المحمولة الذي بدأ في الازدياد.

ولذا، نعتقد أننا إذا استمررنا في العمل على تطوير ألعاب الهواتف الذكية، سيؤثر ذلك بالإيجاب على السوق في أمريكا وأوروبا، وسيزداد الإقبال عليه.

وأخيرًا، لا أدري ماذا أقول عن هذا الفيلم الذي يبدو من وصفهِ أنه سيكون شبيهًا بفيلم Looney Tunes: Back in Action الذي صدر قبل ثلاثة عشر عامًا، والذي جمع أيضًا بين أشخاص حقيقين ورسوم كرتونية، أنا أرى أن هذه الأفلام سخيفة بشكلٍ كبير، قد يوافقني البعض، وقد يكون لدى البعض الآخر رأيٌ مُغايرٌ، لِمَ لا تُشاركنا برأيك في التعليقات أدناه؟!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق