أخبار

ظهور صور من مشروع لعبة Avengers تم الغاؤه قبل اعوام

avengers49182

هناك الكثير من الافلام التي تنتمي الى سلسلة Avengers ولكن عدد الالعاب المبينة عليها اقل بكثير واغلبها العاب صغيرة الحجم ولاجهزة الهواتف الذكية. ولكن في 2011 كان هناك لعبة ضخمة تتبع السلسلة تحت التطوير في شركة THQ.

كان مشروع لعبة من منظور الشخص الاول وتقدم العديد من شخصيات Avenger الشهيرة مثل Iron Man و Hulk حيث كان من المفترض ان تقدم اللعبة اربع شخصيات قابلة للعب مع مميزات لعب تعاوني.

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الرسومات الاولية من مشروع اللعبة الذي تم ايقافه ولم يكتمل بعد ان كان من المقرر ان يتم اصدارها على البلايستيشن 3 والاكسبوكس 360 بالاضافة الى وجود خطط لنسخ للبي سي والوي يو.

كان من المفترض ان يتم اصدار اللعبة بصحبة احد افلام السلسلة عام 2012 حيث كان يعمل عليها في ذلك الوقت الكاتب Brian Michael Bendis المسؤول عن كتابة القصص المصورة في Marvel.

المشروع كان يمر باوقات جيدة ولم يتم الغاؤه بسبب مشاكل في المشروع نفسه ولكن الوضع المالي لشركة THQ في ذلك الوقت كان سئ جداً مما اجبر الشركة على الغاء المشروع لتوفير الميزانية.

يبدو ان بعض المطورين حاولوا لاحقاً اقناع شركة Marvel للقيام بتمويل المشروع ونشره ولكن الميزانية كانت اضخم من ان تغري الشركة. واليوم وبعد مرور اعوام حصلنا على نظرة على المشروع الذي لم يرى النور.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق