أخبار

فيديو جديد يظهر خريطة The Giant من طور الزومبي في لعبة Black Ops III

blackops3zombiemodenew

بعد اعلان Activision الرسمي عن طور الزومبي في لعبة Call of Duty: Black Ops III، قام الناشر بعرض تريلر جديد يعرض احدى الخرائط الخاصة بنمط اللعب هذا اسمها The Giant.

الخريطة تبدو كانها مستلهمة من خريطة اخرى قديمة اسمها the Der Riese Zombies  من لعبة Call of Duty: World at War التي صدرت عام 2008 وقدمت لنا طور الزومبيز لأول مرة في تاريخ السلسلة. المكان يبدو مثل مركز بحث علمي من الفترة النازية من المانيا، وسيحتوي بعض الشخصيات التي ظهرت في ذلك الجزء من السلسلة.

الخريطة لن تاتي مع نسخة اللعبة العادية بل ستكون في احدى النسخ الخاصة ذات الاسعار المبالغ فيها وهي : 80$ للنسخة Hardened وهي خاصة بمتجر GameStop، نسخة Digital Deluxe سعرها 100$ والنسخة الاخيرة المحدودة Juggernog والتي تم بيع كل الكمية المتوفرة منها عبر الطلب المسبق. لم يتم الاعلان عن اذا ما كان سيتم توفير الخريطة للبيع بشكل منفرد ام لا.

يذكر ان اللعبة ستصدر في السادس من شهر نوفمبر على  Xbox One, Xbox 360, PlayStation 3, PlayStation 4 و البي سي. يتم تطوير اللعبة في ستوديو Treyarch وهي المسؤولة عن سلسلة Black Ops الفرعية من العاب Call of Duty.

النسخة التجريبية لطور الاونلاين من اللعبة ستبدا في شهر اغسطس القادم وستكون في البداية حصرية للـPS4 وبعد فترة ستكون متاحة للبي سي و Xbox One.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق