أخبار

The Secret World تعود بشكلٍ مغاير، مع قصة تصل إلى 100 ساعة لعب

The Secret World

أعلن استوديو Funcom عن إعادة إطلاق The Secret World هذا الربيع باسمٍ جديد Secret World Legends. وأكّد الناشر والمطور أنها ستتوفر مجانًا للعب، وستكون لعبة تبادل أدوار (RPG) تقدم قصةً تدوم لأكثر من 100 ساعة.

على مدار خمس سنوات، خلقت لعبة The Secret World عالمًا لا ينسى، والذي يتفرد إلى يومنا بمواقعه الفريدة والمظلمة، وعمق تصميم مهامه، والجودة العالية في الأداء الصوتي للشخصيات. ستستخدم Secret World Legends هذا الأساس للتمهيد لحقبة جديدة من اللعبة، مع تقديم قصة رائعة للقادمين الجدد ومحبي اللعبة القدامى على حدٍ سواء.

ميزات اللعبة:

  • قاتل في Secret World ضد الشخصيات الخارقة للطبيعة Supernatural باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخارقة لتدمير الشرور التي تهدد وجود البشرية.
  • اكشف أساطير Legends عبر إتمام المهام، حيث يعبر ذكاؤك عن قدر مهاراتك. حلّ الألغاز أثناء قتال الشر في مهام فريدة لم يسبق لك رؤيتها في لعبة من نفس النوع.
  • استكشف Secret World عبر السفر من لندن إلى سيول إلى نيويورك وخارجها. واستكشف الغابات المظلمة في ترانسلفانيا، والصحاري الحارقة في مِصر، والبلدة الساحلية في نيو إنجلاند المليئة بالرعب والغموض.
  • إمكانية التخصيص والتعديل على شخصيات اللعبة عبر مئات الخيارات.
  • أكثر من 100 ساعة للقصة وأسلوب اللعب، وكل ذلك يقدَم مجانًا.
  • يمكنك اللعب القصة بأكملها بمفردك أو من خلال تجربة لعب جماعي مع أصدقائك من جميع أنحاء اللعالم.

يُشار إلى أن Secret World Legends ستنطلق على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، ويمكنك التسحيل في النسخة التجريبية الخاصّة بها من الموقع الرسمي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق