أخبار

يبدو بأنه لا صحة لأنباء إغلاق سوني لاستوديو San Diego الجديد

فريق San Diego هو استوديو جديد لم تعلن سوني رسمياً عن تأسيسه بعد ولكن كل التسريبات تقول بأنه موجود لا وبل يعمل عبى مشروع جديد كلياً يعتقد بأنه خاص بلعبة أنشارتد القادمة. ومؤخراً سمعنا بأن المزيد من مواهب Naughty Dog قد انضمت للفريق غير المعلن عنه.

لكن يوم أمس ظهرت أنباء محبطة تخص هذا الاستوديو حيث قيل بأن John Bautista المصمم بالفريق قد غادره  وبكون الأمور لم تسير بشكل جيد مع الاستوديو الناشئ. كذلك Quentin Cobb مصمم آخر بالفريق كشف عبر linkedin عن مغادرته الفريق أيضاً.

تلك الأخبار أطلقت شرارة الشائعات بكون الفريق قد تم إغلاقه وبكون المشروع الذي كان يعمل عليه تم إيقافه. وهذا جعل الإحباط يتسلل لنفوس اللاعبين ممن ينتظرون لعبة أنشارتد الجديدة دون شك.

إلا أنه لا داعي لذلك فالمصمم  John Baustita عاد وغرد ليوضح بأنه غادر الاستوديو لأسباب شخصية وعلى حد علمه الفريق ما زال موجود لم يتم إغلاقه كما يشاع وبأنه مازال يعمل على المشروع السري.

هذا وكانت التسريبات قد ذكرت أن الجزء الجديد من Uncharted سيعود بنا للثمانينات.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق