أخبار

تحديث FIFA 20 يقدم تغييرات لمعظم أطوار اللعب الرئيسية

سواء كنت معجب بنظام الدفاع الجديد في FIFA 20 الذي يتطلب التحكم اليدوي في جميع المدافعين، أو معترض على تلك الجزئية، حصلت لعبة كرة القدم الصادرة في 27 سبتمبر الماضي على تحديث رئيسي ثاني صدر بالفعل للحاسب الشخصي منذ أيام ومؤخرا على بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون.

التقرير المنشور عبر موقع EA أوضح وجود تحسينات عديدة على أسلوب اللعب تشمل طور Volta و Career و Ultimate Team، مثل قدرة حراس المرمى على دفع الكرة بعيدا عن منطقة الخطر عوضا عن إسقاطها أمام لاعبي الفريق المنافس وتقليل فاعلية تمريرات Lofted Ground والكرات البينية Lofted Through بالإضافة إلى تحسين فعالية المراوغات دون استخدام نظام المراوغة.

في طور Volta تم تقليل ردود أفعال حراس المرمى والتأثير السلبي للمراوغة بالقرب من الحائط وإيقاف بعض الرسوم المتحركة التي لم تكن مناسبة للمواقف التي يتعرض لها اللاعب، ويمتد الأمر ليشمل تحسينات ميزة Multi-Swap في طور Ultimate سواء خلال تفقد الخطة الرئيسية أو أثناء تصفح Squad Battles.

في النهاية يعمل التحديث على إصلاح بعض المشاكل الصوتية والمرئية سواء تلك الخاصة بملامح اللاعبين أو تحديث نظام الظلال والإضاءة ليتماشى مع إعدادات التوقيت الخاص بالمباراة بشكل مناسب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق