أخبار

مبتكر No Man’s Sky تلقى تهديدات بالقتل بعد تأجيل اللعبة

xehxljkaeietpkrnt0on

يبدو أن هوس بعض اللاعبين تجاه ألعابهم المفضلة يدفعهم أحياناً للتعبير عن مدى حبهم لها بطرق غريبة والتي قد تصل أيضاً لتهديدات بالقتل هذا ما حصل اليوم مع Sean Murray مؤسس استوديو  Hello Games.

فبعد أن أعلن بالأمس عن تأجيل لعبة No Man’s Sky لشهر أغسطس تباينت ردود فعل عشاق اللعبة بعضهم أيد الفريق وقال بأنه يفضل أن تتأجل اللعبة على أن تصدر بشكل لا يناسب توقعاتهم والبعض الآخر عبر عن استيائه من هذا التأجيل الجديد ولكن هنالك من دفعه استيائه لأكثر من ذلك، حيث أعلن Sean عبر حسابه على تويتر بأنه تلقى تهديدات بالقتل من قبل بعض اللاعبين بسبب تأجيله للعبة وذكر ممازحاً بأنه هو وأعضاء فريقه ربما سيكون عليهم حبس أنفسهم والتحصن داخل الاستوديو تماماً مثل فيلم Home Alone  من اجل حماية أنفسهم.

لقد تلقيت العديد من رسائل التهديد بالقتل هذا الأسبوع، ولكن لا تقلقوا فإن استوديو  Hello Games يبدو الآن مثل المنزل من فيلم Home Alone.

هذا ونذكر بأن تلك ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن تهديدات بالقتل ضمن مجال صناعة ألعاب الفيديو يطلقها بعض اللاعبين تجاه العاملين فيه، حيث سبق وأن تلقى Palmer Luckey مبتكر نظارة Oculous Rift تهديدات بقتله هو وعائلته على خلفية صفقة شراء فيسبوك للنظارة.

من الجدير بالذكر أن لعبة  No Man’s Sky ستصدر يوم  9 أغسطس لأمريكا الشمالية و10 أغسطس لأوروبا وذلك لكل من نسختي بلايستيشن 4 وPC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق