أخبار

اللعب المشترك سيكون خياريا في Sea of Thieves

Sea of Thieves
حققت لعبة Sea of Thieves نجاح مميز على إكس بوكس ون في العام الماضي وتعد أحد أبرز حصريات الجهاز الجديدة التي تمتلك مستقبل مشرق، ومع توافر المحتوى الإضافي The Arena في الفترة الماضية والذي يركز بالكامل على المباريات التنافسية، ركز فريق التطوير Rare جهوده طوال الفترة الماضية على تحسين المعارك ودعم اللعب المشترك.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن فريق التطوير استمع لآراء اللاعبين فيما يخص المحتوى الإضافي الأخير، حيث تم التخطيط لدعم اللعب المشترك ولكن بشكل أختياري من خلال إعطاء الحرية للاعبي الأجهزة المنزلية لمواجهة لاعبين آخرين يستخدمون نفس المنصة ونفس يد التحكم، وذلك لتحقيق التوازن والتكافؤ بين الطرفين قدر المستطاع.

أولئك الذين يستخدمون الفأرة ولوحة المفاتيح كأجهزة تحكم على المنصات المنزلية سيتم وضعهم تلقائي في ميزة اللعب المشترك عند البحث عن المباريات، كذلك يخطط الاستديو لإطلاق تحديث جديد في الفترة المقبلة لزيادة مرونة أسلوب اللعب وتحديدا الإشتباكات والمعارك.

 

شركة مايكروسوفت سبق وأعلنت تجاوز عدد لاعبي Sea of Thieves حاجز 5 مليون لاعب بعد شهور قليلة من موعد الإصدار، ومن المؤكد أن هذا الرقم تضاعف في الفترة الأخيرة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق