أخبار

مبيعات بريطانيا: Sea of Thieves في الصدارة.. و A Way Out تُلاحقها

Sea of Thieves مبيعات

على الرغم من قدوم أربعِ ألعابٍ جديدة في المراكز الخمسة الأولى، إلا أن الأسبوع الفارط لم يكُن أسبوعًا قويًا في سوق ألعاب الأقراص في المملكة المتحدة البريطانية.

إذ أفادت شركة تتبع البيانات GFK أن مبيعات الألعاب السِت الجديدة التي أتت ضمن الأربعين الأعلى مبيعًا الأسبوع الفائت جاءت أقل من مبيعات اللعبة التي انطلقت في نفس الوقت العام الماضي، وهي Mass Effect Andromeda.

ومع ذلك، لا ترسم هذه البيانات الصورة الكاملة.

فمثلًا، اللعبة التي حلّت في المركز الأول هي Sea of Thieves. وهي لعبة أونلاين متوفرة فقط على PC و Xbox One، لذا من الأرجح بقوة أن الإقبال الرقمي عليها سيكون أعلى من نسخ الأقراص لهذا السبب. بالإضافة إلى ذلك، لا ننسَ أنها متوفرة أيضًا عبر خدمة Xbox Game Pass والتي يمكنك تجربتها لأسبوعيْن بشكلٍ مجانيّ بالكامل أصلًا.

وفي المركز الثاني، أتت A Way Out وهي أيضًا لعبة أونلاين ويمكنك فيها دعوة صديقٍ آخرٍ للعب بشكلٍ مجانيّ بالكامل – حتى وإن لم يكن يملك اللعبة.

أما ثالثًا، فجاءت Ni No Kuni II: Revenant Kingdom وهي لعبة قصة فرّدية وتعاقب أدوار، حصلت على مراجعات إيجابية. وفي المركز الرابع أتت النسخة المُحسَّنة من Assassin’s Creed Rogue لأجهزة الجيل الحالي، PS4 و Xbox One.

أخيرًا، تشمل الإصدارات الجديدة الأسبوع الفائت Attack On Titan 2 التي حلَّت في المركز السابع عشر، و Detective Pikachu على 3DS والتي جاءت في المركز الثالث والعشرين.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع الفائت:

الأسبوع الفائت هذا الأسبوع اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 Sea of Thieves
لعبة جديدة 2 A Way Out
لعبة جديدة 3 Ni No Kuni II: Revenant Kingdom
لعبة جديدة 4 Assassin’s Creed Rogue Remastered
3 5 FIFA 18
1 6 Burnout Paradise Remastered
4 7 Grand Theft Auto V
8 8 EA Sports UFC 3
5 9 Mario Kart 8: Deluxe
6 10 Super Mario Odyssey
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق