الرئيسية / أخبار / Sea of Thieves لن تحتوي “أبدًا” على صناديق Loot Boxes

Sea of Thieves لن تحتوي “أبدًا” على صناديق Loot Boxes

Sea of Thieves

عبر مقابلةٍ حضرها، أكّد Mike Chapman مخرج تصميم لعبة Sea of Thieves أن استوديو Rare ليس متحمسًا لوضع القمار في لعبته. ولذا، لن تحتوي لعبة القراصنة هذه على أيّ صناديق غنيمة عشوائية أو ما يُعرف بـ Loot Boxes.

ما سأؤكده هو أن خيارات شراء العناصر مقابل مال حقيقي لن تتواجد عند إطلاق اللعبة. واستنادًا لسعينا في الاستمرار في بناء هذه اللعبة، ربما ننظر في إضافة شكلٍ ما من أشكال خيارات الشراء مقابل مال حقيقي في وقتٍ لاحق. لكن وفي الوقت ذاته، أوكّد أننا لن نُدرج صناديق غنيمة (Loot Boxes) في Sea of Thieves مطلقًا.

وأكمل :

لن يكون هنالك أبدًا أي شكلٍ من أشكال القمار في اللعبة، وتحت أي وصف. وبالتأكيد لن نوفر أي ميكانيكا في أسلوب اللعب تحت نظام “ادفع لتفوز”. لكن سنحاول فعل أشياء جديدة ومثيرة للاهتمام في جانب توليد الأموال من اللعبة، وبطريقة لا تُفسدها.

حسنًا، ما نفهمه هنا هو أن مطوري Rare سيأتون بطريقةٍ جديدةٍ لتوليد الأموال من لعبة مغامرات البحار هذه، لكن بعيدًا عن الصناديق العشوائية.

وفي سياق متصلٍ، أسدل الاستوديو البريطاني الستار عن مواصفات تشغيل Sea of Thieves على PC وبمختلف الإعدادات. ويمكنك الإطلاع عليها في الصورة أدناه، لكن تذكر أولًا أنها ستتوفر في العشرين من مارس، على PC و Xbox One.

المصدر

شاهد أيضاً

Shadow of the Tomb Raider

انتقادات قوية للعبة Shadow of the Tomb Raider بسبب خصومات Steam

لا شك أن الخصومات والعروض الخاصة على ألعاب الفيديو تسعد جميع اللاعبين بلا استثناء، ولكن ...