أخبار

رغم وجود أكثر من 100 لعبة.. Sea Of Thieves الأفضل أداء بين جميع ألعاب Game Pass

تحدث “فيل سبنسر” رئيس Xbox في الفترة الماضية عن فضل خدمة Game Pass في المساعدة على نجاح العديد من عناوين مايكروسوفت المختلفة في الفترة الماضية، بما في ذلك لعبة القراصنة Sea Of Thieves التي واجهت إنتقادات عديدة وقت إطلاقها، وبحسب التقارير الأخيرة، تخطى نجاح اللعبة كل الحديد حتى أنها أصبحت العنوان الأفضل أداء بين جميع ألعاب الخدمة الرقمية التي تحتضن ألعاب AAA ذات تكلفة إنتاج ضخمة حققت نجاح مبهر على مستوى المبيعات والتقييمات.

“آرون غرينبرغ” مدير تسويق ألعاب استديوهات مايكروسوفت تحدث في لقاء مع Gamereactor أكد أن Sea Of Thieves الأفضل أداء بين جميع ألعاب خدمة Game Pass في الفترة الماضية وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب مبيعا بعد مرور عام واحد والفضل في ذلك يعود للدعم المستمر وتطور مجتمع اللاعبين بشكل إيجابي في الفترة الماضية.

يمكن شراء Sea Of Thieves حاليا على PC و Xbox One أو الإشتراك في خدمة Game Pass وتجربة اللعبة مجانا مع أكثر من 100 لعبة مختلفة بما في ذلك ألعاب استديوهات الطرف الأول من مايكروسوفت.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق