أخبار

Sea of Thieves ستحتوي على تذكرة “Battle Pass” ابتداءً من العام القادم!

في تحرُّكٍ جديد، أعلن استوديو Rare إدخال نظام تذكرة المعركة “Battle Pass” في لعبة Sea of Thieves اعتبارًا من مطلع العام القادم، والذي سيكون شبيهًا بذاك المتوفر في لعبتيّ Fall Guys و Fortnite على سبيل المثال.

وجاء الإعلان عبر مقطع فيديو حضره المخرج الإبداعي Mike Chapman والذي أوضح من خلاله أن نظام تذكرة المعركة سيُطبَّق اعتبارًا من يناير 2021 على وجه التحديد– بعد مُضي عامٍ ونصف من تحديث اللعبة الجماعية المحبوبة هذه على أساس شهري تقريبًا.

وأضاف:

سيستمر كل موسمٍ إلى ما يقرب الثلاثة أشهر، على أن يقدِّم محتوى جديد أو تجربة جديدة أو طريقة لعب جديدة. وبجانب ذلك، وعلى مدار الأشهر الثلاثة، ستتوفر أحداث حيَّة بشكلٍ منتظمٍ ومميز.

وبطبيعة الحال، ستمنح تلك الأحداث مكافآت جديدة للاعبين، في نفس الوقت الذي سيستمر فيه تحديث اللعبة وصقلها وتحسين أدائها على الدوام.

وكما هو متوقع، سيتوفر في نظام تذكرة معركة لعبة Sea of Thieves «تذكرةٌ مميزة» اختيارية تحمل اسم “Plunder Pass” والتي ستمنح مشتريها وصولًا حصريًّا لمكافآت مميزة.

وبعيدًا عن تذكرة المعركة، قال المنتج التنفيذي Joe Neate أن فريق تطوير اللعبة في Rare سيركز على دعم طور Adventure من الآن فصاعدًا؛ إذ يقضي اللاعبون 97% من أوقاتهم في لعب هذا الطور بعكس طور Arena التنافسي.

ولا يعني ذلك أن المطور سيوقف أو يستغني عن طور Arena إلا أنه لن يقوم باستثمار وقت التطوير في إضافة أي مزايا جديدة له فحسب.

أخيرًا، أكَّد الاستوديو أن 11 مليون لاعب لعبوا Sea of Thieves هذا العام وحده، فيما أحضر إطلاق اللعبة على Steam مليون لاعب جديد خلال شهر الإطلاق الأول.

يُشار إلى أن عدد لاعبي «بحر اللصوص» الكلّي قد تجاوز 15 مليون لاعب هذا الصيف.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق