أخبار

لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game النسخة الكاملة باتت متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم، بالتعاون مع Universal Games و Digital Platforms، أن لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game – النسخة الكاملة باتت متوفرة الآن للتحميل رقمياً بسعر $14.99 على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Stadia و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، كما ستكون اللعبة قابلة للعب على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

تحتفل لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game – النسخة الكاملة بالذكرى السنوية العاشرة وتتضمن حزمتي المحتويات القابلة للتحميل Knives Chau و Wallace Wells. وابتداءً من يوم الجمعة 15 يناير / 2 جمادى الآخرة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دبي، يمكن للاعبين طلب النسخ المحدودة من Pilgrim vs. The World: The Game – النسخة الكاملة مسبقاً والتي تتضمن نسخة ملموسة من اللعبة على PlayStation 4 أو Nintendo Switch، بالإضافة إلى سلع حصرية مستوحاة من اللعبة، والتي ستتوفر في خريف 2021 من شركة Limited Run Games.

ستتوفر 3 نسخ محدودة للاختيار منها:

  • النسخة العادية (43.99$) – تتضمن غلافاً بوجهين يعرض رسوماً فنية جديدة من فنان اللعبة الأصلي مارييل كارترايت ومبدع السلسلة براين لي أومالي، وتذكرة “Leo’s Place”، وكتيب تعليمات بالألوان الكاملة.
  • النسخة الكلاسيكية (($54.99 – تتضمن اللعبة العادية، وعلبة كلاسيكية فاخرة، وقرص مضغوط يضم الموسيقى التصويرية من فرقة Anamanaguchi، وخريطة العالم المطوية، وورقة ملصقات.
  • نسخة K.O. ($139.99) – تتضمن النسخة الكلاسيكية، وريش جيتار “Sex Bob-omb”، وعصاتي طبل، وشريط كاسيت يضم الموسيقى التصويرية، ومجموعة من 7 بطاقات فاخرة ثلاثية الأبعاد فائقة اللمعان، ودليل بغلاف مقوّى من تأليف جيرمي باريش. تأتي جميع محتويات نسخة K.O. في صندوق أصلي صلب قابل للفتح مع مفصلات يحتوي على صور مجسمة ثلاثية الأبعاد مع صوت وأضواء يتم تسليطها عليها.

في هذا المزيج الفريد من الأسلوب وحس الفكاهة واللعب الكلاسيكي، سيساعد اللاعبون Scott Pilgrim في مواجهة الأعداء، من ضمنهم مجموعة العشاق السابقين السبعة (League of Seven Evil Exes)، للقتال من أجل الحب. يمنكهم الآن إعادة استكشاف لعبة القتال الأركيدية ثنائية الأبعاد المحبوبة المستوحاة من سلسلة الروايات المصورة الشهيرة ومن الفيلم الذي صدر 2010 من إنتاج Universal Pictures. وستتاح لهم فرصة الوقوع من جديد في غرام رسومات 8-بت المتحركة من قبل بول روبيرتسون، والموسيقى التي نالت استحسان النقاد لفرقة Anamanaguchi الشهيرة من جديد، والمشاهد السينمائية الأصلية من براين لي أومالي، مبدع سلسلة روايات Scott Pilgrim vs. The World المصورة.

وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للاعبين التعاون مع ما يصل إلى 3 أصدقاء محلياً أو عبر الإنترنت لهزيمة الأعداء وإحياء بعضهم البعض ومشاركة الصحة والعملات. كما يستطيع الأصدقاء التنافس في ألعاب مصغرة بالفضاء الافتراضي، أو الانغماس في مباريات “دودج بول” الجنونية، أو تحدي بعضهم البعض في معارك باتل رويال ملحمية، أو التعاون سوية في طوري لعب Boss Rush و Survival Horror.

سيتمكن معجبو Scott Pilgrim vs. the World أيضاً من مشاهدة الفيلم الذي تم إنتاجه في استديوهات Universal Pictures حصرياً في دور سينما Dolby Cinema في 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق