أخبار

مايكروسوفت: الألعاب قادمة للسكوربيو ونحن نستمع إلى آرائكم

مايكروسوفتبعد كشف مايكروسوفت عن مواصفات جهاز سكوربيو قبل أيام، سمعنا بعض الآراء التي بدأت تشير إلى أن الألعاب هي سر النجاح لهذا الجهاز وليس فقط مواصفاته التقنية المتطورة.

بعض اللاعبين بدأوا يثيرون هذا الأمر ويطرحون الأسئلة على مايكروسوفت بخصوص خططها لدعم الجهاز بالألعاب، الشركة اليوم بدورها أحبت أن ترسل برسالة طمأنة للاعبين على لسان Albert Penello الذي ذكر بأن أصوات اللاعبين وصلت للشركة وبأنها تستمع لأرائهم وبالتالي سيكون معرض E3 2017 متمحور حول الألعاب.

إن هذا سيكون هو الأمر المهم في معرض E3 2017، الألعاب من ثم الألعاب من ثم الألعاب، لقد وصلت أصواتكم ونحن سنستمع لآرائكم، أريد الجميع أن يعرف بأن الألعاب قادمة، اليوم كان الكشف يتعلق بالمواصفات، اليوم قمنا بإخباركم ما هو العتاد الموجود داخل الجهاز.

من ناحية أخرى حاول Penello أن يطمأن مطوري الألعاب أيضاً، حيث ذكر أن مايكروسوفت عندما قامت بتصميم سكوربيو فكرت أيضاً بالمطورين وليس فقط باللاعبين، حيث قامت بتزويده بتقنيات تجعل من عملية نقل الالعاب وتطويرها للجهاز أمر سهل وبسيط ولايحتاج لكثير من الوقت وبآن واحد ستكون النتيجة بجودة عالية، لذلك فإن المطور ليس عليه أن يقلق من عملية دعم سكوربيو أو الوقت الذي ستحتاجه اللعبة لتعمل عليه، ويمكنه أن يركز مجهوده بالعمل على المحتوى والجودة وليس على كيفية جعل اللعبة تعمل على سكوربيو.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق