بالنظر لطبيعة تصميمها والأحداث التي تتناولها، ربما لا تتمتع Scorn بالضرورة بأكبر قدر من الجاذبية من قبل اللاعبين، لكن هذا الأمر لم يمنعها من تحقيق نجاحات مثيرة للإعجاب تجاوزت مليوني لاعب سنحت لهم فرصة تجربة اللعب منذ طرحها بالأسواق.
أعلن المطور Ebb Software مؤخرًا عبر تويتر أن Scorn قد تم لعبها من قبل أكثر من مليوني لاعب منذ إطلاقها في أكتوبر من العام الماضي، كانت اللعبة متاحة أيضًا عبر Game Pass منذ إصدارها، لذلك لا يعكس هذا أرقام مبيعاتها الحقيقية، ولكنه يعطي مؤشرًا جيدًا عن عدد اللاعبين الذين خاضوا أحداثها المرعبة.
على الجانب الآخر، أعلن فريق التطوير أن العنوان الصادر حصريًا للأجهزة المنزلية عبر Xbox سيشق طريقه إلى PS5 في وقت لاحق هذا العام، بينما لم يتم الكشف عن موعد الإطلاق النهائي.
وفقًا للإعلان، ستستفيد Scorn من أكبر عدد ممكن من ميزات PS5، بما في ذلك إمكانيات يد التحكم DualSense، كما أن ردود الفعل اللمسية ستسمح للعبة Scorn بإظهار المزيد من تصميمها العالمي الغامر، وسيشعر اللاعبون أيضًا باتجاه اللمس المختلف اعتمادًا على اليد المستخدمة.
سيؤدي استخدام أدوات وأسلحة مختلفة إلى تفاعل اللاعبين مع المشغلات التكيفية لقبضة DualSense، والتي ستمنح هذه العناصر إحساسًا بالوزن، وأخيرًا، سيعمل شريط الضوء الموجود على يد التحكم أيضًا كمؤشر على صحة اللاعب.