بعد دورة تطوير مطولة بشكل غير عادي، أصبح عنوان المغامرات والرعب من منظور الشخص الأول للناشر Ebb Software والناشر Kepler Interactive على وشك الانتهاء، ومع توفرها رسميًا اليوم، حصلت Scorn على عرض إطلاق مثير ومرعب كما تتوقع.
يركز أسلوب H.R. Giger المتبع في العنوان على الرعب الجسدي بشكل واضح، وهو ما يجعل العنوان ابه بتجربة مرهقة ومخيفة ربما لا يتحملها الجميع بنفس القدر، ويركز عرض الإطلاق على تلك العناصر مع توفر اللعبة لمنصات اكسبوكس والحاسب الشخصي بالإضافة لخدمة Xbox Game Pass في الوقت الراهن.
بحسب تصريحات المطور، تختلف تلك المدة من شخص لآخر بحسب سرعة حل الألغاز، وبالتالي، تحتاج اللعبة فترة زمنية تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات لإكمالها للنهاية.
شاركنا المطور تفاصيل أكثر عن أسباب التخلي عن نمط التصوير موضحًا أن هناك “مجموعة متنوعة من البيئات عبر مستويات مختلفة”. قد يحتاج المهتمون بالتصوير الفوتوغرافي التوقف والتقاط بعض الصور، وتابع البيان:
ينصب تركيزنا على تعظيم الانغماس الذي سيختبره اللاعبون، لذا فإن تصميم واجهة المستخدم لدينا محدود نسبيًا ليسمح لك بالتقاط صور نظيفة.
أوضح Ebb Software أيضًا أن Scorn ليس مشروعًا من نوع AAA، بل إنتاج مستقل ومشروع شغوف، وعلى الرغم من أن عملية التطوير بدأت بأربعة أشخاص فقط وبميزانية صغيرة جدًا، فقد تطورت اللعبة منذ ذلك الحين إلى ما يمكن اعتباره لعبة AA.