أخبار

بعد انتشار التسريبات، تم تأكيد إطلاق لعبة الرعب Soma على اكسبوكس ون

Soma

لعبة الرعب Soma صدرت عام 2015 على بلايستيشن 4 وPC وحققت نجاح كبير آنذاك جعل ملاك اكسبوكس ون يتساءلون عن سبب غياب اللعبة عنهم.

لكن بيوم أمس ارتفعت آمال من ينتظر قدوم Soma على اكسبوكس ون حيث تم رصد نسخة الجهاز من تلك اللعبة عبر منظمة التقييم العمري Pegi وبعد أن تم تداول هذا الخبر عبر جميع المواقع، سارع اليوم فريق Frictional Games ليؤكد صحة النبأ.

حيث تحدث ممثل عن الفريق بأن لعبة  Soma ستصدر بالفعل لاكسبوكس ون ولكنهم لا يستطيعون الآن الكشف عن أي معلومات أخرى حول هذه النسخة، التي لا ندري أيضاً موعد طرحها بعد.

ولمن لايعلم تدور أحداث اللعبة حول شخصية Simon Jerret الذي يتعرض لحادث سير و يواجه مشكلة نزيف في الدماغ، وعند قيامه بعملية تصوير للدماغ يصحو فجأة ليجد نفسه بالقرن 22 وسط منشأة تقع تحت سطح البحر تدعى Panthos-II  محاط بآلات، ويكون عليه مساعدة إمرأة تدعى Catherine من أجل إنجاح مشروع يعتبر الأمل الأخير للبشرية ومن هنا ينطلق ليواجه مغامرة شيقة ومرعبة يكون عليه فيها مواجهة خصومه لتحقيق هدفه بالنهاية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق