الرئيسية / أخبار / التفاصيل الأولى للعبة Scavengers .. تأتيكم من مخرج Halo 4 السابق

التفاصيل الأولى للعبة Scavengers .. تأتيكم من مخرج Halo 4 السابق

Scavengers

أعلن Josh Holmes -الذي سبق وأن قاد عمليات تطوير سلسلة Halo المحبوبة- عن لعبته الجديدة والتي تحمل اسم Scavengers.

ووفقًا للبيان المنشور، فإن عملية تطوير لعبة البقاء والتصويب الجماعية هذه تجري في استوديو Midwinter Entertainment الذي أنشأه Holmes حديثًا. فيما ستدعم اللعبة عناصرًا مشابهةً لتلك التي توفرت في طور Warzone المتواجد في Halo 5. ويتم تطوير Scavengers على محرّك Unreal Engine كما يتم استخدام منصة سحابية تدعى SpatialOS.

عندما قدّمنا Warzone في Halo 5 كانت تمثل قمة الدمج بين أسلوبيّ اللعب ضد البيئة ولاعب ضد لاعب. والآن مع SpatialOS، لدينا القدرة على رفع مستوى أسلوب اللعب إلى مستوى آخر في Scavengers مع فريقين يتنافسان ضد جيوش الذكاء الاصطناعي التي تتحرك بذكاء متطور عبر الخريطة وتسعى لدحر اللاعبين.

وتقع أحداث اللعبة في المستقبل القريب وتحديدًا خلال العصر الجليدي الجديد. ويقول استوديو Midwinter أن هذه اللعبة الجماعية تخلط بين الاستكشاف ورعب البقاء والقتال.

وهذا يعني أنك وفي كل مباراة، ستقاتل وتتحد مع زملائك في الفريق، وتكرِّس وقتك لجمع الموارد وتواجد أعداء الذكاء الاصطناعي. وفي الحقيقة، “سيكون هنالك المئات من أعداء الذكاء الاصطناعي الذي يتجولون بحرّية ويتمتعون بأسلحة وسلوكيات مختلفة”، بحسب المطور.

أخيرًا، يُذكر أن الاستوديو لم يكشف لا موعد إطلاق اللعبة ولا الأجهزة التي ستصدر عليها.

صور من اللعبة:

Scavengers Scavengers Scavengers Scavengers

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA