أخبار

بعد سنوات من حذفه، اكتشاف سر مخيف في ديمو .P.T

ربما من أكثر التجارب المرعبة التي عايشناها كلاعبين هي عبر تجربتنا لديمو .P.T النسخة التجريبية للعبة سايلنت هيل التي كان يعمل عليها كوجيما مع صديقه ديل تورو.

ونذكر جميعاً الغضب الكبير الذي اجتاح اللاعبين حين قررت كونامي أن تحذف الديمو من متجر بلايستيشن وتحرم اللاعبين للأبد من لعبه، لكن رغم مرور سنين عدة على هذا الأمر يبدو بأن هنالك أسرار مرعبة مازالت غير مكتشفة بتلك التجربة.

أحد اللاعبين اليوم أكد بأنه وجد أمر مخيف باللعبة حيث قام باستعمال وسيلة للتلاعب بالكاميرا باللعبة ليرى ما كانت تفعله ليزا أثناء سير اللاعب بأرجاء المنزل، حيث كان اللاعب يسمع دائماً أصوات ويرى ظلال تلاحقه ولكن ما هي قصة هذه الأصوات والظلال؟

حسناً بحسب ما اكتشفه Lance McDonald فإن ليزا كانت تتبع خطواتنا وتسير وراءنا وباللحظة التي كنا ندير بها رأسنا لنكتشف ما هو سبب هذه الأصوات والظلال كانت تختفي تماماً لتصيبنا بالذعر بحق.

للآسف أن هذه التجربة كما أسلفت القول لم تر النور بنسختها الكاملة بسبب خلاف كونامي مع كوجيما وإلا لكانت من أروع ألعاب الرعب بتاريخ الصناعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق