أخبار

لاعبو Resident Evil يكتشفون رابط مخيف ومريب بينها وبين فيروس كورونا!

مازالت كارثة انتشار فيروس كورونا الذي بدأ بالصين تتصدر نشرات الأخبار بعد أن اضطرت الحكومة الصينية لاتخاذ عدة إجراءات وقائية بينها تطبيق الحجر الصحي على بعض المدن وحتى تأجيل مسابقات League of Legends في الصين لضمان السلامة، لكن هذه الكارثة ألا تذكركم نوعاً ما بسلسلة Resident Evil

تلك السلسلة تتحدث كذلك عن انتشار فيروس غريب وبشكل غامض بين البشر ولكنه لا يقوم بقتل الناس بل تحويلهم لزومبي، عموماً بعض جمهور اللعبة بدا ينشر نظريات تتحدث عن وجود رابط أكثر بين السلسلة والفيروس المنتشر الآن.

حيث ذكر البعض بأنهم عثروا أثناء البحث على مختبر بيولوجي في مدينة ووهان الصينية وهي إحدى المدن التي بدأ فيها انتشار الفيروس والملفت للنظر أن شعار هذا المختبر يشبه بشكل مريب شعار شركة أمبريلا التي تسبب بانتشار فيروس T Virus في لعبة ريزيدنت ايفل باختلاف الألوان فقط.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث ذكر أحد اللاعبين بأن كلمة كورونا ما هي إلا جناس تصحيفي (إعادة ترتيب أحرف) لكلمة راكون وهي كما نعلم المدينة التي جرت فيها أحداث ريزيدنت ايفل.

بصراحة هذه الأمور تعد مصادفات غريبة الحدوث ولا يوجد للآن تفسير منطقي لها، فهل يكون المختبر بمدينة ووهان هو من تسبب بانتشار الكورونا كما فعلت أمبريلا؟! شاركونا بآرائكم حول هذه النظرية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق