أخبار

مايكروسوفت تستهدف دعم دقة 4K وسرعة إطارات 120 إطار بالثانية في Scarlett

بعد ان تحدث مهندس بلايستيشن عن جهازهم للجيل المقبل وفند بعض مميزاته جاء الدور على مايكروسوفت للتسويق أكثر لجهازها Scarlett مفضلة أن تركز على قوة هذا الجهاز أكثر من أي مميزات أخرى.

في حديث لمسؤول التسويق باكسبوكس Aaron Greenberg لمجلة اكسبوكس الرسمية ذكر بأن الجيل المقبل سيشهد نضة كبيرة بناحية أداء المعالج المركزي وهو أمر كان ينتقد كثيراً مع الجيل الحالي حيث كان الكثير من المطورين يتذمرون من محدودية قدرات معالجات هذا الجيل.

آرون قال بأن هدفهم بالجيل المقبل تقديم أداء عالي بحيث لا يتم التضحية بسرعة الإطارات بسبيل تقديم جودة صورة أعلى، وذكر بأن جهازهم سكارليت سيدعم دقة 4K وكذلك سيكون هنالك دعم لسرعة إطارات 120 إطار بالثانية وهذه القدرة ستكون شيء جديد لم يره اللاعبون مع هذا الجيل بحسب قوله.

لكن ما هو ليس واضح تماماً بحديث مسؤول اكسبوكس هل يقصد بأن الجهاز القادم سيستطيع تشغيل الألعاب بدقة 4K  وسرعة 120 أم أنه سيكون هنالك خيار بين الدقة 4k أو معدل الإطارات 120؟َ!

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق