أخبار

رئيس اكسبوكس بدأ بلعب الألعاب بمنزله مستخدماً Scarlett كجهازه الرئيسي

مايكروسوفت كانت السباقة في الإعلان عن جهازها للجيل الجديد Scarlett حيث كشفت عنه في E3 الماضي وأكدت حتى صدوره في موسم أعياد 2020.

لذا من الطبيعي أن نفكر جميعاً بأن عملية تطويره وصلت لمراحل متقدمة إلا أن التقارير التي حدثتنا من قبل عن تحفظ الشركة عن إرسال عدة تطويره لعدد كبير من مطوري الألعاب جعلنا نتساءل عن سير تطويره وهل بلايسيتشن 5 يسبقه بهذه الناحية؟.

اليوم سبنسر قرر أن يطمئن الجميع فنشر تغريدة أكد فيها بأنه بهذا الأسبوع أحضر جهاز سكارليت معه للمنزل ليكون جهازه الرئيسي وبات يعتمد عليه بتشغيل الألعاب والإتصال بالشبكة مستخدماً يد تحكم Elite Series 2. وعاد وأكد بأن عام 2020 سيكون مذهلا مع صدور هذا الجهاز وبأن الفريق قام بعمل مذهل ورائع مع هذا الجهاز.

طبعاً هذا يشير إلى أن عملية تطوير سكارليت وصلت لمراحل مهمة ومتقدمة والجهاز بات الآن بعتاده النهائي. وكان إعلامي قد ذكر بأن مايكروسوفت تريد مفاجأة سوني بمواصفات وتفاصيل جهازها Scarlett، وتقرير آخر تحدث عن أن شركات الطرف الثالث محبطة بسبب تكتم مايكروسوفت الشديد على Scarlett.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق