أخبار

مايكروسوفت تقول ان لعبتها Scalebound الحصرية راح “تصدمكم” اذا شفتوها

scaleboundpic2

صرح مدير التطوير في مايكروسوفت الأخ Ken Lobb ( مبتكر سلسلة Killer Instinct ) أن لعبة Scalebound الحصرية على جهاز الاكسبوكس ون راح تصدم اللاعبين وأنها لعبة بتصنيف AAA (لعبة بميزانية ضخمة) ذات طموح كبيرة وقال:

“أنت راح تكون برفقة التنانين في عالم اللعبة. وبالنسبة إذا هي شبيهة بلعبة Monster Hunter أو لا فالجواب هو لا. لعبة Monster Hunter غريبة وتتطلب ساعات لعب كثيرة. أنا أحبها لكن لا ما راح تكون لعبتنا شبيهة بها أبدا. لو تفكر في الموضوع شوي وتسأل نفسك وش أفضل شيء يبدعون فيه إستوديو Platinum؟ هذا بالضبط اللي شغالين عليه حاليا. ونعم راح يكون فيه تنانين تخاويك. يا رباه بس شكلهم رهيب. لعبة Scalebound مرة واقعية ومرة رهيبة. أتوقع الناس راح يفهمون اللي أقصده وراح ينصدمون إذا شافوها. الأكيد أنها لعبة ضخمة بتصنيف AAA.

أضاف كين أنننا بنشوف أخبار زيادة للعبة قريبا وراح تكون قابلة للتجربة في وقت ما من هذه السنة لكنه رفض يقول متى موعد صدور اللعبة. والتوقعات تشير إلى تواجد اللعبة بشكل أكبر في حدث E3 هالسنة.

قبل فترة بسيطة، مخرج اللعبة الرجل المعروف هيداكي كاميا قال انه ودّه يكسر الحضر الاعلامي ويتكلم عن اللعبة، من شدة حماسه.

وش توقعتكم للشكل اللي بتطلع فيه اللعبة؟ هل ودكم بلعبة أكشنية بحتة أو لعبة أكشن مع عناصر RPG؟ شاركونا ارائكم في التعلقيات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق