أخبار

لعبة Scalebound سوف تظهر قوة Xbox One الحقيقية

scalebound

صرح Hideki Kamiya مدير شركة Platinum Games  أن لعبة Scalebound القادمة حصريا لأجهزة Xbox One، التي تقوم بتطويرها شركة Platinum Games وتهدف الى اظهار قوة جهاز Xbox One كاملة، وقال انه يأمل ان تقوم هذه اللعبة بالاستفادة الكاملة من اجهزة Xbox One.

قال Kamiya “أن Scalebound سيتم اطلاقها حصرياً لاجهزة Xbox One، وهدفي ومهمتي الأسمى أن تحقق هذه اللعبة ما نأمل منها وترفع من القيمة ليس فقط من اجل لعبتي ولكن من اجل الجهاز ايضاً، وتظهر القوة الكاملة التي يستطيع جهاز Xbox One ان يقوم بها”، وقال ايضاً انه يأمل أن تثبت لعبة Scalebound أنها استثمار جيد لوقت الاعبين واموالهم.

أضاف ايضاً”اوجه كلامي للاعبين، أن التزامي ووعدي لهم انكم سوف تقومون بشراء لعبة نحن صنعناها وسوف تدفعون مقابلها، وأنا احتاج التأكد من انكم سوف تحصلون على قيمتها، ونأمل اكثر من ذلك، من اجل المال الذي قمتم بدفعه من اجل اللعبة، لذلك انا اعتقد ببساطة شديدة أن الحقيقة هي ما تجعلنا نستمر، لأن شركائنا يرون الالتزام الذي نضعه في الالعاب التي نقوم بتطويرها”.

ومن المقرر اطلاق Scalebound اللعبة التي تحتوي على تنانين بدلاً عن الديناصورات  في العام القادم حصرياً لأجهزة Xbox One، هذا وأكدت شركة Platinum في مؤتمر Gamescom الذي انعقد في هذا الشهر أن اللعبة سوف تدعم اللعب الجماعي لأربعة لاعبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق