أخبار

إشاعة: Scalebound ستعود ولكن كحصرية للنينتندو سويتش

Scaleboundيوم أمس تم تداول تقارير تؤكد عمل نينتندو على إحياء لعبة تم إلغاؤها منذ سنوات دون ذكر ماهية هذه اللعبة، واليوم انتشرت أنباء جديدة ربما كشفت عن هوية هذه اللعبة.

حيث ذكرت عدة مصادر بأن لديها معلومات تشير إلى أن هذه اللعبة المقصودة بالتقارير هي لعبة Scalebound لفريق Platinum Games التي أعلن عنها في E3 2014 كحصرية للاكسبوكس ون ولكن بعد ذلك ألغتها مايكروسوفت مما أثار غضب اللاعبين.

التقارير تشير إلى أن اللعبة ستصدر لجهاز سويتش الآن وهذا بفضل العلاقة القوية التي جمعت مؤخراً كل من مطورها ونينتندو، إلا أنه لم يتم توضيح ما إذا كان سيتم استكمال التطوير من النقطة التي ألغي بها المشروع أم سيتم إعادة التطوير من الصفر.

هذا وأكدت الإعلامية Alanah Pearce أنها في يونيو 2018 قد سمعت من مصدر موثوق بأنه بالرغم من إلغاء اللعبة إلا أنها ستعود وتصدر بوقت ما وهي لن تكون حصرية للاكسبوكس ون.

التعاون بين Platinum ونينتندو قد تجلى مؤخراً بالكشف عن لعبة Astral Chain التي ستوفر طور لعب تعاوني وقت الإطلاق كما سمعنا أمس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق