أخبار

PlatinumGames يناقش إمكانية إحياء مشروع Scalebound من جديد

بعد فترة من انقطاع أخبار PlatinumGames الرسمية وانتشار الشائعات والتسريبات المختلفة، كشف الاستديو النقاب عن حملة دعم مالي لمشروعه القادم The Wonderful 101: Remastered مؤكدا أنها جزء من 4 عناوين قيد التطوير حاليا، مما جعل البعض يسرح بخياله بعيدا ويتسائل ما إذا كانت Scalebound أحد تلك المشاريع السرية.

Scalebound المعلن عنها في السنوات الماضية حصريا لجهاز Xbox One واجهت مشاكل مختلفة في عملية التطوير إنتهت بإلغاء المشروع بالكامل، ووفقا لتصريحات Atsushi Inaba رئيس الاستديو الياباني، تعود ملكية العنوان بنسبة 100% لشركة مايكروسوفت، وبالتالي لا يمكنهم القيام بأي خطوة في إعادة إحياء المشروع إلا بعد الحصول على الضوء الأخضر من الشركة الأمريكية.

تلك التصريحات إعتبرها البعض تلميح لإمكانية عودة اللعبة للأضواء مرة أخرى مستقبلا، وفي حال لم تكن Scalebound واحدة من مشاريع الفريق المقبلة، فهناك العديد من العناوين الأخرى التي تم الكشف عنها منذ فترة مثل Babylon’s Fall و Bayonetta 3.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق