أخبار

لعبة Scalebound كانت تقدم ديناصورات قبل ان تتحول الى التنانين

Scalebound 1

كشف Hideki Kamiya المسؤول عن لعبة Scalebound أن فكرة اللعبة التي يطورها Platinum Games منذ فترة طويلة، واللقاءات التي تمت على نطاق واسع  فيما يخص مفهوم اللعبة كانت تملتلك ديناصورات وليس التنانين التي نراها في اللعبة اليوم.

قال Kamiya “بعد أن غادرت شركة Capcom قما بتأسيس شركة Platinum Games، وكانت نواة فكرة لعبة Scalebound حقيقةً على أعلى سلم أولوياتنا، ويليها لعبة Bayonetta، وكنا نمتلك العاب اخرى قليلة، ولسبب او لآخر قمنا بالبدء في صناعة لعبة Bayonetta أولاً، ولكن في تلك المرحلة لم يكن هناك حتى تنانين بل كانت ديناصورات”.

هذا كان المفهوم الأصلي للذي ستصبح اليه لعبة Scalebound، ولكن اعترف Kamiya أن “انها احتاجت المزيد من العمل”، تم اعادت اللعبة الى الرف مرة اخرى عندما بدأت Platinum بالعمل على لعبة Bayonetta، وبعد أن انتهت منها الشركة أعادت الانتباه الى اللعبة وقامت بتغيير رئيسي في مخلوقات اللعبة.

أضاف ايضاً “حتى في ذلك الوقت استطعنا فعلاً أن ننتج نموذج أولي، وعندما قررنا صناعة النموذج الاولي انا قمت بتبدل الموضوع، مسألة من الديناصورات الى التنانين”.

قام Kamiya وفريقه بانتاج نموذج أولي جديد، يضم التنانين ولكن لم يتم اكمال المشروع في حينها لأن شركة Platinum لم تجد شريك للنشر، قال Kamiya “لذلك مرة اخرى عدنا الى نقطة البداية”.

مع توقف لعبة Scalebound مره اخرى، قامت شركة Platinum بتحويل تركيزها الى لعبة The Wonderful 101 التي صدرت لأجهزة Wii U، بعد اطلاق اللعبة قامت Platinum بوضع نسخة محسنة لمفهوم لعبة Scalebound وعرضتها على شركة مايكروسوفت، لحسن الحظ، كانت مايكروسوفت مهتمة جدا في المشروع، وطلبت المزيد من المعلومات فيما يخص اللعبة.

ومن المقرر اطلاق Scalebound في العام القادم حصرياً لأجهزة Xbox One، هذا وأكدت شركة Platinum في مؤتمر Gamescom الذي انعقد في هذا الشهر أن اللعبة سوف تدعم اللعب الجماعي لأربعة لاعبين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق