أخبار

هل سنشهد إعادة إحياء Scalebound مجدداً؟ تسريبات تشير لطرحها في 2020

Scaleboundفي بداية العام الماضي أعلنت مايكروسوفت عن خبر صدم الكثير من ملاك اكسبوكس وهو نبأ إلغاء مشروع لعبة Scalebound عقب تقارير أشارت لوجود مشاكل بعملية التطوير.

لكن رغم ذلك ظل لدى اللاعبين أمل بأن تعدل الشركة عن رأيها هذا وتعيد إحياء اللعبة بشكل أو بآخر، تلك الآمال كبرت بشكل كبير بعد ورود أنباء في مايو 2017 بأن مايكروسوفت قامت بتجديد ملكيتها للعبة مما جعل البعض يقول بأن احتمالات عودتها واردة لكن حتى الآن لم نسمع أي شيء بهذا الصدد.

اليوم عادت التسريبات لتنتشر من جديد عن هذه اللعبة حيث انتشرت تقارير تفيد بقيام أمازون فرنسا وبشكل مفاجئ بإعادة فتح الطلب المسبق على اللعبة  وذلك لملاك اكسبوكس ون والحاسب مع تحديد موعد صدور لها في 31 ديسمبر 2020 وهو تاريخ يوضع عادة للألعاب التي لا تملك تاريخ محدد للصدور و للدلالة على أن اللعبة ستصدر في يوم ما من ذلك العام.

شائعات كثير ظهرت مؤخراً تشير لكون مايكروسوفت أعادت العمل على المشروع لكن حتى ورود تأكيد رسمي من الشركة حول الموضوع تبقى هكذا أخبار ضمن دائرة الشائعات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق