أخبار

مطور Scalebound: إضافة التنانين في اللعبة أمر ليس سهلاً أبدا

4

إضافة مخلوقيات حية في الألعاب هو أمر ليس بالسهل تطويره، فإستوديو Platinum Games الذي يعمل مع مايكروسوفت على حصرية اكسبوكس ون لعبة Scalebound قاموا بإضافة التنانين كعنصر أساسي في اللعبة، ونا السيد Hideki Kamiya مخرج لعبة RPG و العالم المفتوح يتحدث عن أهم العناصر التي إستندوا عليه لإخراج هذه الوحوش كمخلوقات واقعية.

فكرة التنين هي فكرة جديدة، أنت الآن تتقاتل مع ذكاء إصطناعي، كيف يستطيع التنين المشاركة فيها؟ كيف للتنين أن يتعاون و يقف بجانبك؟ هذه الأسئلة التي كانت في خططنا تطبيقها ليس سهل جداً، الأمر ليس و كأنه تضع الأوامر في الجهاز و يقوم بتطويره لك في الحال

إحتجنا لإنشاء جهاز، و إنشاء هذا الجهاز يتطلب التحدي لانه يجب عليك أن تجعل كل عناصر الجهاز تتوافق فيما بينها، كمية القرارات التي إتخذناها و كمية القرارات التي لم نتخذها بعد لأننا لا نعلم ما هي القرارات القادمة في المستقبل، إنه أمر ضخم!

إضافة كائنات حية تكون مساعد لك في الألعاب قد يكون نافع و قد يضر باللعبة، وهذا يعتمد على مستوى إشراك هذا الكائن معك، ولكن في لعبة Scalebound شاهدنا عروض أسلوب اللعب و التوافق الرائع بين بطل اللعبة و التنين Thuban في مقاتلة الأعداء وهو أمر رائع يحسب لمطور اللعبة، لعبة Scalebound قادمة بشكل حصري للاكسبوكس ون في صيف 2016 ميلادية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق