أخبار

مطور لعبة Scalebound من حماسه للعبة ودّه يكسر الحضر الاعلامي ويعرض لنا اللعبة

scaleboundpic2

بعد إعلان Platinum Games عن لعبة Scalebound كلعبة حصرية لجهاز الإكسبوكس ون في معرض E3 اللي فات ما سمعنا عنها أي شي وما نزلت لها أي فيديوهات أو صورة تستعرض لنا شكل اللعبة.

المطور Platinum Games مشهور بألعابه ذات الطابع الأكشني البحت واشهر ألعابه حتى الآن هي الرائعة Bayonetta والرهيبة Vanquish. كلها ألعاب أكشن ومغامرات وقتال أعداء إما باستخدام السيوف كسلاح أساسي زي ألعاب Bayonetta أو المسدسات والأسلحة الثقيلة زي لعبة vanquish.

لعبة Scalebound من عرضها الأول يبدو أنها بتكون لعبة قتال بالسيوف شبيهة بBayonetta لكن حتى الآن ما في شيء يؤكد هالكلام. على ما يبدو أن منتج اللعبة وأحد مؤسسي الأستوديو الأخ Hideki Kamiya وده يكسر الحظر الإعلامي عن اللعبة ويورينا بعض المقتطفات من طريقة اللعب وقال:

” لعبة Scalebound حاليا تحت التطوير المكثف. أتوقع كلكم تتسائلون عن نوعية اللعبة وكيف بتكون. صحيح أن اللعبة ما زالت في مراحل التطوير الأولى إلا إني ودي أوريكم طريقة اللعب في اللعبة”.

عن نفسي متحمس جدا للعبة وأتمنى أشوف لها فيديو قريب في أقرب فرصة ممكنة يعجبني جدا هالنوع من الألعاب واللي زاد حماسي هو الأستوديو المطور للعبة المبدع في ألعاب الأكشن. وش رأيكم شباب هل في أحد متحمس للعبة أو لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق