أخبار

بعد إلغاء Scalebound، مطورها يشوق لمشروعه الجديد “عديم الشكل”

Scaleboundفريق التطوير PlatinumGames كان بالسنوات الاخيرة يعمل على لعبة Scalebound إلى أن قررت مايكروسوفت وبشكل مفاجئ إلغاء هذه اللعبة.

ولكن يبدو أن الاستوديو سرعان ما انطلق بمشروع جديد، هذا ما أكده اليوم منتج الفريق Atsushi Inaba خلال حدث BitSummit حيث ذكر أن فريقه يعمل على عنوان جديد بالكامل وصفه بأنه “عديم الشكل”، وهذا المشروع سيكون تحت إشراف مخرج آخر لم يذكر اسمه، ولكنهم متحمسون لمعرفة كيف سيقوم هذا المخرج بإدارة المشروع وتقديم أفكار جديدة له مما يساهم في نمو الاستوديو أكثر.

وكان لافتاً ما ذكره السيد Inaba بأن فريق PlatinumGames يسعى لامتلاك حقوق العناوين التي يعمل عليها بدل من أن تكون هذه الألعاب ملك للشركة الناشرة في تلميح ربما للعبة Scalebound التي أعادت مايكروسوفت منذ أيام تسجيل اسمها التجاري وحينها ذكر البعض أن الشركة قد تقوم بإعادة إحياء هذا العنوان مع فريق آخر.

وبالعودة لمشروع PlatinumGames الجديد ذكر Inaba بأنه لايستطيع الآن الحديث أكثر عنه ولكنه متحمس لكشف تفاصيله للاعبين وذلك سيكون بوقت قريب، واضاف بأنه ليس متاكد الآن من قدرة الفريق على مواصلة نهجه بطرح لعبة كل عام ولكنه وعد اللاعبين بالاستمرار بتقديم ألعاب جديدة.

ماهي توقعاتكم لهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق