مقالات

ملخص الأسبوع (12-18 أبريل 2020)

شهدنا الأسبوع الماضي على الكثير من التحديثات بشأن صناعة الألعاب. ولعل أبرز ما ميَّز الأسبوع الفارط حقًا هو الألعاب المجانية والمبادرات التي تبنتها كبرى الشركات من أجل إبقاء اللاعبين في المنزل؛ للمساعدة في الحد من تفشي فايروس كورونا الجديد في الأرجاء.

على كلٍ، هذا ملخصٌ لأبرز ما قدمته شبكة سعودي جيمر الأسبوع المُنصرم.

أهم أخبار الأسبوع الماضي

أخبار أُخرى متفرقة

  • حققت Counter-Strike: Global Offensive رقمًا قياسًا جديدًا في أعداد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت على Steam الأسبوع الماضي. وتخطت لعبة التصويب للمرة الأولى الرقم القياسي الخاص بلعبة DOTA 2 حينما تجاوزت أعداد اللاعبين حاجز 1.3 مليونًا في نفس اللحظة.
  • على الرغم من التقارير التي أكَّدت وجود مشكلاتٍ في عملية تطويرها، إلا أن مسؤولي تطوير لعبة System Shock 3 خرجوا ليأكدوا أنهم ما زالوا يعملون على تطوير اللعبة، وألمحوا إلى انتقالهم لنموذج العمل عن بُعد تمامًا كغيرهم من الاستوديوهات بسبب فايروس كورونا الجديد– على الرغم من أنهم «لا يستطيعون قول شيء في هذه المرحلة».
  • توفيَ الممثل الصوتي الشهير Paul Haddad الأسبوع الماضي عن عمرٍ يناهز 56 عامًا. وسبق وأن عُرِف الراحل بأدواره المميزة، من بينها دوره في شخصية Leon Kennedy بلعبة Resident Evil.

المقالات

البودكاست

وفي النهاية، هذا كل ما لدينا. لا تنسوا متابعتنا على حسابنا على تويتر وعلى إنستاجرام

ابقوا بأمان. ابقوا في المنزل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق