أحداثمقالاتيوم اللاعبين العاشر

مشاركة سعودي جيمر في معرض #يوم_اللاعبين العاشر، حياكم!

كما تحدثت سابقًا عن معرض يوم اللاعبين العاشر وفعالياته، سأتحدث اليوم عن مشاركتنا في المعرض كشريك إعلامي وما سنقوم به خلال فترة الحدث.

أولا نحب أن نعلن نحن فريق سعودي جيمر بمشاركتنا رسميًا في المعرض وأخذ زاوية (Booth) خاصة بنا وستكون في الزاوية الشمال شرقية للخيمة، وسيتواجد الفريق (علي القرعاويصالح بازرعةهتان طويليريان الدويشعصام الشهوان) في الأربعة أيام كاملة (11-14 أكتوبر) لتغطية الحدث والتواجد لمقابلتكم والاستمتاع بقضاء الوقت معكم. حياكم الله جميعًا يا رهيبين ورهيبات!

بالنسبة لحضورنا، فهدفنا هو أن نكون أقرب لكم بالحديث أو اللعب معكم والتعرف عليكم أكثر، ونحاول قدر الإمكان أن تكون زاويتنا هي المكان الذي تود الرجوع إليه كل فترة لزيارة الفعاليات أو لمقابلة المتواجدين من فريقنا وأصدقائنا.

الفعاليات المخطط لها بسيطة وخفيفة وبإذن الله راح تعجبكم، ستكون 3 أنشطة مقسمة لكل نشاط له مكان منفصل وهي كالتالي:

  • “تعالوا نسولف” معكم في جلسات نقاشية بمواضيع متعلقة بالألعاب، أو نتكلم عن أعضاء الفريق ونتعرف عليهم أكثر مع أصدقاء سعودي جيمر. بنجلس على كنبة ونقابل فيها مجموعة من الحضور وبناخذ مشاركاتكم وآراءكم للنقاش. نحن متشوقون ومتحمسون جدًا للقائكم وأرى أن مثل هذه الجلسات ستجعلنا أقرب ومرتبطين معكم أكثر.

  • “اِلعب معنا” وورّنا مهارتك! بنجلس فيها معكم ونلعب ألعاب متنوعة، وبتكون مقسمة كالآتي:
    1. مسابقة في أحد الألعاب المختارة والفائز بنهاية اليوم بيكسب جهاز بلايستيشن 4 (ما عدا آخر يوم بتكون الجائزة بلايستيشن VR للواقع الافتراضي). حاليا ستكون المنافسة على أعلى رقم ممكن تحصله في Fruit Ninja VR، أو ما هو أسرع وقت ممكن تنهي فيه مرحلة الجسر (The High Road) الأولى (Road to Nowhere) ولديك 3 محاولات في Crash Bandicoot الأولى بالريماستر.
    2. نلعب سوا ألعاب جماعية مختلفة، بعضها تنافسية أو تعاونية، ممكن فريق فريق سعودي جيمر ضد فريق منكم أو كل واحد لحاله. الألعاب بتكون ألعاب جمعات سريعة وخفيفة مثل Overcooked و Towerfall Ascension و Tricky Towers وغيرها الكثير.
    3. تحدي تلعب فيه Resident Evil 7 biohazard بالبلايستيشن VR للواقع الافتراضي، نتركك في بيت المجانين عائلة The Bakers وتواجه فيها أب العائلة Jack Baker أو تتمشى في ممرات القبو، وفي حال أنهيت المرحلة دون توتر وأقل فجعات راح نكافئك باشتراك بلايستيشن بلس شهر على شجاعتك وبرود أعصابك اشتراك البلس سنقوم بعمل سحب في قناتنا على اليوتوب (المشاركة فقط لمن هم فوق الـ18).

  • “ارجع للماضي” وجرب جميع أجيال بلايستيشن من سوني 1 (امزح) وتمر على بلايستيشن 2 وبلايستيشن 3 وتنتهي الرحلة بالبلايستيشن 4. الجولة تعطيك فكرة ونظرة أفضل عن تطور الأجيال قدامك، وممكن ترجع تتذكر وتحن للماضي وللأيام الحلوة. اقترحوا لنا ألعاب مميزة تتذكرونها وبنحاول نجيبها حتى ترجع وتعيش تجربتها في المعرض!

يشرفنا حضور الجميع لاعبين ولاعبات صغار وكبار لزاويتنا، ومتحمسين جدًا للقاءكم هناك ومتأكد سنقضي فيها أفضل أوقات في معرض يوم اللاعبين العاشر.

شاركنا رأيك بالموضوع، هل ناوي تشارك في أحد الفعاليات؟ هل ودك ترجع للماضي وتشوف أجيال بلايستيشن؟ أو تشاركنا النقاش والحوار في جلستنا؟ أو مستعد تتنافس بالمسابقة للفوز بالجوائز؟ متطلعين لزيارتكم وشوفتكم في المعرض.

إذا حاب تعرف أكثر عن المعرض بكل تفاصيله وفعالياته، لا تنس تقرأ المقال عن معرض يوم اللاعبين العاشر وكل ما تحتاج تعرفه من أنشطة ومواعيد سواء للرجال أو النساء.

الوسوم
اظهر المزيد

صالح بازرعة

مدير الموقع والمحتوى في موقع سعودي جيمر.
إغلاق